صدمة كبيرة بعد تسريب الصورة الفاضحة التي تسببت بطلاق هيفاء وهبي من أبو هشيمة والمفاجأة من هو الفنان الكبير الذي كانت بين أحضانه؟ شاهد

أعادت صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي، نشر صورة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وهي برفقة الفنان المصري تامر هجرس، زاعمين أن تلك الصورة كانت سبباً في انفصال النجمة اللبنانية ورجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

ورغم مرور أكثر عشر سنوات على انفصال هيفاء وهبي وأبو هشيمة، إلا أن قصة زواجهما في 2009، وانفصالهما في 2012، لا زالت تتصدر تداولات وسائل الإعلام بين الفينة والاخرى، وسط كمية كبيرة من التكهنات والشائعات الغير صحيحة.

______________

شاهد أيضا:

أراد أن يختبر زوجته الملتزمة فراسلها من حساب وهمي على الفيسبوك وطلب منها أن تمارس معه العلاقة الحميمة.. وعندما ردت عليه سقط على الأرض من هول الصدمة واتخذ أسواء قرار في حياته!! شاهد الفيديو

 

متى تستسلم المرأة للرجل جنسياً وتضعف أمامه حتى لو كانت متزوجة؟ 4 حركات إذا طبقتها ستصبح أي إمرأة خاتم في اصبعك وتسمح لك أن تفعل معها ما تريد

 

فتاة لبنانية تعترف بدون خجل.. زوجي يفعل معي هذا الأمر الصادم كل ليلة قبل ممارسة العلاقة.. أنا مستمتعة بذلك رغم الألم!! (شاهد الفيديو)

 

عادت إلى المنزل فوجدت زوجها يعاشر "العاملة" في غرفة النوم.. وعندما صرخت في وجهه اعترف لها بسراً صادم عمره 30 سنة!! شاهد الفيديو

__________________

لمتابعة آخر الأخبار الشيقة والحصرية انضم لقناتنا على التليجرام من هنا 

 

 

صورة هيفاء وهبي وهجرس

جاء تداول صورة هيفاء وهبي وهجرس من جديد، بعد تلاسن متابعين حول صورة حديثة للفنانة اللبنانية نشرتها إحدى الصفحات الفنية على موقع إنستغرام.

وعلق على الصورة معجب بالنجمة هيفاء وهبي، بكلمات غزل ، ووصف الفنانة بملكة الذوق والجمال، وكتب متابع آخر تعليق يحتوي على اتهامات للنجمة اللبنانية بخيانة زوجها السابق أحمد أبو هشيمة مع هجرس، ثم زوجها الأخير ومدير أعمالها السابق  محمد وزيري، حسب قوله.

وكانت تساؤلات كثيرة حضرت إلى ذهن الجمهور العربي بعد عرض حلقة الفنان المصري تامر هجرس، مع مواطنته الإعلامية إيناس الدغيدي، مؤخراً،  في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” على شاشة قناة القاهرة والناس.

 

الشخصية المدعوة “شيخ الحارة” أكدت أن تامر هجرس قد طارد فنانة لبنانية لأشهر عديدة، بسبب إعجابه الشديد بها ورغبةً منه في أن يكون على علاقة عاطفية معها.

 

وأضاف شيخ الحارة خلال اللقاء التلفزيوني ، بأن عشق وحب الفنان هجرس للفنانة هيفاء وهبي، دفعاه للبحث عن أي دور تمثيلي يجمعه معها، حتى حصل على ذلك الدور ومثل معها في عام 2009.

وبالرجوع الى تاريخ تامر الفني فقد مثل مع الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي” في فيديو كليب “إنت تاني” والذي حقق نجاحاً كبيراً.

 وخلال فترة تعامل الثنائي معاً كانت هيفاء متزوجة من رجل الأعمال المصري “أحمد أبو هشيمة”، مما فتح باب الشك حول أنهما كان على علاقة حب وأن الخيانة هي سبب غضب أبو هشيمة وطلاقه لها. وبعد تداول أنباء خيانة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لزوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، عبر الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي،انفصلا رسميا عام 2012 ، بعد أن دخلا في خلافات استمرت أكثر من عامين.

 

وارفقت الأنباء المتداولة بشأن خيانة وهبي لزوجها، بصورة فاضحة تجمع هيفاء وتامر هجرس، وانتقادات واسعة من قبل جمهور منصات التواصل الاجتماعي.

وتحدثت الأنباء عن العلاقة المتينة والثقة المتبادلة طيلة ما يقارب من ست سنوات بين الزوجين أبو هشيمة وهيفاء وهبي قبل دخول ماهر هجرس، حياة الأخيرة. 

 

قصة كليب "إنت تاني" الذي كلف هيفاء الكثير من الخسائر

في نهاية عام 2009، صورت هيفاء وهبي أغنياتها "إنت تاني" بطريقة الفيديو كليب، وظهرت في كليبها بشخصية محاربة رومانية تجيد فنون القتال وترتبط بقصة حب مع مدربها المقاتل القوي "أندرو" والذي جسد دوره الفنان تامر هجرس.

 

الكليب تم تصويره عدة أشهر،  في منطقة مدرج بصري جنوب دمشق ، وهيفاء وهبي حينها على ذمة أبو هشيمة، وتدور أحداثه في العصر الروماني بمشاركة 700 موديل بالإضافة إلى مجموعة من الحيوانات المفترسة ما بين النمور والأسود والنسور والثعابين .

وتدربت هيفاء طويلاً على بعض الحركات الصعبة على يد مدرب المعارك الشهير أندرو (تامر هجرس) الذي شارك في فيلمي تروي وإبراهيم الأبيض.

الكليب استوحى من فيلم عالمي وكلف أكثر من مليون ونصف المليون جنيه مصري تقريباً ليحصل بذلك على أعلى تكلفة لأغنية في 2009، أغنية "إنت تاني" من كلمات أمير طعيمة والحان رامي جمال .

كما كلفت أغنية كليب "أنت تاني" هيفاء وهبي، دفع ثمن غال من حياتها الخاصة ، والمتمثل بدخولها في خلافات مع زوجها احمد أبو هشيمة، انتهت بطلاقه لها.

 

آخر أعمال هيفاء وهبي

انتهت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مؤخراً من تسجيل أغنية جديدة باللهجة المصرية استعدادا لطرحها مع بداية العام الجديد. وسجلت هيفاء وهبي الأغنية داخل أحد استديوهات الصوت بالقاهرة مع خالد تهامي.

 

كما تستأنف النجمة اللبنانية هيفاء وهبى تصوير المشاهدها الأخيرة في فيلمها الجديد "رمسيس باريس" مع المخرج أحمد خالد موسى، في منطقة أكتوبر .

 

فيلم "رمسيس باريس" بطولة بطولة هيفاء وهبي، حمدي الميرغني، مصطفي خاطر، محمد سلام، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، من إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجى فيلم.

 

لمتابعة آخر الأخبار الشيقة والحصرية انضم لقناتنا على التليجرام من هنا 

 

شاهد أيضا:

معجزة ربانية تخلي الشيبة شباب.. استخدم 3 حبات قرنفل بهذه الطريقة وقل وداعاً للنسيان وضعف الذاكرة حتى لو كان عمرك 70 عاما

فتاة لبنانية تعترف بدون خجل.. زوجي يفعل معي هذا الأمر الصادم كل ليلة قبل ممارسة العلاقة.. أنا مستمتعة بذلك رغم الألم!! (شاهد الفيديو)