فتاة سعودية تفاجئ عريسها بطلب غريب قبل ساعات من ليلة الدخلة.. وضعته في موقف محرج فقرر الإبتعاد عنها للأبد!

فاجأت فتاة سعودية خطيبها بشرط غريب وضعته لإتمام عقد الزواج، وسط ذهول الحاضرين الذين أنقسمو بين مؤيد ومعارض لشرطها الذي حال دون إتمام مراسيم الزواج.

وبحسب جريدة “الوطن” السعودية، فقد اشترطت فتاة في السعودية أثناء عقد قرانها إعطاءها الرقم السري الخاص بهاتف خطيبها أو وضع جهازه دون رقم لتتمكن من فتحه.

______________

شاهد أيضا:

أراد أن يختبر زوجته الملتزمة فراسلها من حساب وهمي على الفيسبوك وطلب منها أن تمارس معه العلاقة الحميمة.. وعندما ردت عليه سقط على الأرض من هول الصدمة واتخذ أسواء قرار في حياته!! شاهد الفيديو

 

متى تستسلم المرأة للرجل جنسياً وتضعف أمامه حتى لو كانت متزوجة؟ 4 حركات إذا طبقتها ستصبح أي إمرأة خاتم في اصبعك وتسمح لك أن تفعل معها ما تريد

 

فتاة لبنانية تعترف بدون خجل.. زوجي يفعل معي هذا الأمر الصادم كل ليلة قبل ممارسة العلاقة.. أنا مستمتعة بذلك رغم الألم!! (شاهد الفيديو)

 

عادت إلى المنزل فوجدت زوجها يعاشر "العاملة" في غرفة النوم.. وعندما صرخت في وجهه اعترف لها بسراً صادم عمره 30 سنة!! شاهد الفيديو

__________________

لمتابعة آخر الأخبار الشيقة والحصرية انضم لقناتنا على التليجرام من هنا 

 

 

ووفقا للجريدة، عندما أخذ المأذون رأي الخاطب قبل تسجيل الشرط رفض ذلك، معتبرا أنه تعدٍ على حريته الشخصية وبالتالي لم يتم الزواج بسبب إصرار الفتاة.

ونقلت الجريدة عن المأذون السعودي صالح بخاري، قوله إن الشروط مهما كانت من المخطوبة فيتم كتابتها بعد أخذ رأي الخاطب.

 

وأوضح أنه “في حالة الموافقة على الشروط يتم تدوينها في العقد إلكترونيا. مشيرا إلى أن هناك طلبات من قبل بعض الفتيات وصفها بالغريبة ومع ذلك نجد قبولا من بعض الأزواج”.

وتابع” ومن أكثر الشروط التي تطلب إكمال الدراسة، العمل، البيت الشرعي المستقل للزوجة، ومن أغربها شراء سيارات بمبالغ طائلة، وتوفير خادمة، وعدم منعها من القيادة وهذه من أكثر الطلبات التي أصبحت في الآونة الأخيرة تشرط من قبل بعض الفتيات، كذلك اشتراط الفتاة بعدم الزواج عليها”.

 

وفي السياق، قال المستشار الإجتماعي علي الغامدي، إن طلبات بعض الفتيات قبل الزواج وبعده وخاصة فيما يتعلق بالأمور الشخصية كمثل أن يتاح لها تفتيش جهاز الهاتف الخاص بالزوج تعتبر تعديا على حرية الزوج. مشيرا إلى أن الإحترام المتبادل والثقة هما أساس العلاقات الزوجية الناجحة.

 

وأضاف أن “التعدي على الآخر بالقيام بتفتيش الهاتف من دون علمه يعتبر تصيدا للأخطاء، ويفتح بابا للمشاكل الزوجية التي قد تنتهي بالطلاق”.

 

المصدر: صحيفة الوطن السعودية

 

لمتابعة آخر الأخبار الشيقة والحصرية انضم لقناتنا على التليجرام من هنا 

 

شاهد أيضا:

معجزة ربانية تخلي الشيبة شباب.. استخدم 3 حبات قرنفل بهذه الطريقة وقل وداعاً للنسيان وضعف الذاكرة حتى لو كان عمرك 70 عاما

فتاة لبنانية تعترف بدون خجل.. زوجي يفعل معي هذا الأمر الصادم كل ليلة قبل ممارسة العلاقة.. أنا مستمتعة بذلك رغم الألم!! (شاهد الفيديو)