مشهد مرعب لسمكة قرش تفترس إمرأة من الشاطئ وتسحبها تحت الماء أمام أعين السباحين

في مشهد مرعب، اقتربت سمكة قرش بيضاء كبيرة من امرأة كانت تسبح في مياه ضحلة بأحد شواطئ جنوب إفريقيا، لتغرس أسنانها في جسدها وتسحبها تحت الماء، أمام أعين السباحين ورواد الشاطئ.

وكانت امرأة تبلغ من العمر 39 عاما، تسبح في الصباح الباكر ليوم عطلة، بالقرب من مجموعة من الأشخاص، عندما سمعوا صراخها فجأة قبل أن تختفي تحت الماء، بعد أن سحبتها سمكة قرش بيضاء كبيرة.

 

______________

شاهد أيضاً

صدمة كبيرة بعد تسريب الصورة الفاضحة التي تسببت بطلاق هيفاء وهبي من أبو هشيمة والمفاجأة من هو الفنان الكبير الذي كانت بين أحضانه؟ شاهد

 

أقوى عروض السيارات المستعملة في السعودية.. هيونداي اكسنت 2019 بسعر خيالي وبالتقسيط المريح (شاهد الصور والمواصفات)

 

بعد أن رفضت مضاجعته في ليلة الدخلة.. عريس سعودي ينتقم من عروسته شر انتقام لكن النهاية كانت صادمة وخسر أغلى ما يملك!!

 

رقم «2» أخطرها .. 10 أمراض حساسة يعاني منها معظم الناس ولا يعلمون أن علاجها النهائي في القرنفل (تناوله كل يوم بهذه الطريقة وعش حياتك مرتاح البال)

 

بالصور.. هذه الفتاة الحسناء حصلت على لقب أجمل فتاة في السعودية وخطفت الأنظار بحجابها وعدسات عينيها الساحرة.. إنها أجمل من ما تتخيلون!!

 

فتاة سعودية تفاجئ عريسها بطلب غريب قبل ساعات من ليلة الدخلة.. وضعته في موقف محرج فقرر الإبتعاد عنها للأبد

_______________

وبالرغم من أن المرأة لم تكن تسبح في مياه عميق، فإن السمكة المفترسة اقتربت من المنطقة الضحلة للوصول إلى السباحين، ثم عادت إلى المنطقة العميقة.

وتم استدعاء المعهد الوطني للإنقاذ البحري، بينما سادت حالة من الهلع والصراخ بين السباحين وراكبي الأمواج. وتم إخلاء المياه في شاطئ "سنترال بيتش"، بخليج بليتينبيرغ في جنوب إفريقيا، قبل الساعة الثامنة صباحا.

وتم إطلاق قارب إنقاذ للبحث عن المرأة، التي عُثر بسرعة على جثتها ملطخة بالدماء على بعد حوالي 50 قدما من الشاطئ.

وأغلقت بلدية بيتو التي تشرف على الشاطئ، منطقة الخليج، ونصبت لافتات وعيًنت متطوعين لتحذير الناس ومطالبتهم بالبقاء بعيدا عن الماء، حسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وكانت المرأة التي يعتقد أنها كانت في عطلة، هي الثالثة التي تتعرض لهجوم شرس على يد سمكة قرش بيضاء كبيرة في خليج بليتنبرغ في السنوات الـ 11 الماضية.

يذكر أنه يمكن لأسماك القرش البيضاء أن تنمو ليصل طولها إلى 20 قدما ووزنها إلى طنين، ولديها ما يصل إلى 300 من الأسنان الحادة المسننة في فكيها العملاقين.

ويمكن للسمكة المفترسة عند الهجوم، أن تسبح بسرعة تصل إلى 35 ميلا في الساعة، مسترشدة بحاسة شم قوية للغاية، لكنها تفترس عادة الفقمات وأسود البحر والدلافين والسلاحف.

ويقول خبراء إنه غالبا ما تخلط هذه الأسماك بين البشر والفقمات، خاصة عندما يرتدي الأشخاص بدلات الغطس، معتبرين أن الهجمات على البشر "ليست مقصودة ولكنها تجريبية"، إذ عادة تبتعد السمكة بعد العض مرة واحدة، عندما تدرك أن الإنسان ليس فريستها الطبيعية، إلا أن الضرر الناجم عن عضة قوية واحدة غالبا ما يكون قاتلا.

وفي السنوات الـ 25 الماضية، قُتل 37 شخصا في هجمات أسماك القرش قبالة جنوب إفريقيا. وفي عام 1950، وصل الرقم إلى 66 شخصا.

 

شاهد أيضا

ما الذي سيحدث إذا تأخرت في سداد فاتورة الكهرباء في السعودية 1444 ؟ عقوبة صارمة يجهلها الكثير من المستهلكين

احذر أن تتناول الموز مع هذه الأطعمة حتى لو كنت ستموت من الجوع.. ستخسر صحتك وتندم طوال عمرك!

 

أشهر 5 زعماء في العالم يستخدمون اليد اليسرى في الكتابة ..هل سمعت بهم من قبل!!

عاجل: الخارجية السعودية تعلن عن آلية الحصول على الزيارة الشخصية لأداء مناسك العمرة.. 7 خطوات إلكترونية عليك القيام بها عبر منصة التأشيرات

 

بسعر 8000 ريال فقط.. سيارة تويوتا كورولا مستعمل شبه جديد في السعودية (شاهد صور ومواصفات السيارة)

 

برقم الهوية فقط.. تعرف على طريقة التقديم على قرض الضمان الاجتماعي الجديد 1444 بدون ضامن من خلال مصرف الراجحي (شروط التسجيل)

الجوازات السعودية تعلن للوافدين عن الرسوم الجديدة لتجديد الإقامة بعد التعديلات الأخيرة